تقويم الأحداث

حصول شركة قطر للإيداع على شهادة منظمة المعايير الدولية الايزو
حصلت شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية التي تختص بإيداع وحفظ وتسجيل الأوراق المالية في دولة قطر وتقديم الخدمات ذات الصلة للمستثمرين والمساهمين والعملاء والأعضاء على شهادة منظمة المعايير الدولية ( الأيزو ) لنظام إدارة الجودة من مؤسسة المعايير البريطانية (BSI)  في قطر .

وترتكز هذه الشهادة على عدد من المبادئ الأساسية وأهمها خدمة العملاء ومنهجية العمليات والتحسين المستمر في الخدمات وإشراك العاملين ومن أهم الفوائد التي تعود على شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية هي توثيق كافة الإجراءات ونظم العمل وتسجيل احداث التشغيل بما يخدم الأهداف والاستراتيجية . ولقد استطاعت شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية الحصول على هذه الشهادة بعد مرور سنه ونصف فقط من بدء عملها وهو ما يمثل التزاماً تاماً بتقديم الخدمات بأفضل المعايير .

وقد حضر تسليم الشهادة سعادة الشيخ  عبدالله بن سعود آل ثاني  محافظ مصرف قطر المركزي وسعادة السيد نيكولاس هوبتون السفير البريطاني لدى الدولة والسيد / مسند بن عبداللطيف المسند الرئيس التنفيذي للشركة والسيد عمر راشد المدير العام لشركة BSI   في قطر ، والجدير بالذكر أن شركة قطر للإيداع المركزي هي الشركة الوحيدة للإيداع وحفظ وتسجيل الأوراق المالية المرخص لها من قبل هيئة قطر للأسواق المالية .